Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خلادي زكرياء، مصباح مختار |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-22T13:38:42Z |
|
dc.date.available |
2019-01-22T13:38:42Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8846 |
|
dc.description |
MEMSTAPS15101 |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Institut d'Education Physique et Sportive/Université de Mostaganem |
en_US |
dc.subject |
النشاط الحركي المكيف |
en_US |
dc.subject |
وحدة تعليمية |
en_US |
dc.subject |
ألعاب القوى |
en_US |
dc.subject |
السرعة |
en_US |
dc.subject |
الطور المتوسط |
en_US |
dc.title |
أثر الوحدات التعليمية المقترحة بإستخدام أسلوب متعدد المستويات في تطوير الجانب المعرفي وبعض القدرات البدنية في فعالية السرعة 60متر عند تلاميذ السنة الرابعة: بحث تجريبي اجري على تلاميذ السنة الرابعة متوسط ( 14-16 ) سنة بمتوسطة لحسن بن بابوش -بولاية عين تيموشنت |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée