Dépôt DSpace/Manakin

أثر الوحدات التعليمية المقترحة بإستخدام أسلوب متعدد المستويات في تطوير الجانب المعرفي وبعض القدرات البدنية في فعالية السرعة 60متر عند تلاميذ السنة الرابعة: بحث تجريبي اجري على تلاميذ السنة الرابعة متوسط ( 14-16 ) سنة بمتوسطة لحسن بن بابوش -بولاية عين تيموشنت

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خلادي زكرياء، مصباح مختار
dc.date.accessioned 2019-01-22T13:38:42Z
dc.date.available 2019-01-22T13:38:42Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8846
dc.description MEMSTAPS15101 en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Institut d'Education Physique et Sportive/Université de Mostaganem en_US
dc.subject النشاط الحركي المكيف en_US
dc.subject وحدة تعليمية en_US
dc.subject ألعاب القوى en_US
dc.subject السرعة en_US
dc.subject الطور المتوسط en_US
dc.title أثر الوحدات التعليمية المقترحة بإستخدام أسلوب متعدد المستويات في تطوير الجانب المعرفي وبعض القدرات البدنية في فعالية السرعة 60متر عند تلاميذ السنة الرابعة: بحث تجريبي اجري على تلاميذ السنة الرابعة متوسط ( 14-16 ) سنة بمتوسطة لحسن بن بابوش -بولاية عين تيموشنت en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte