تطبيق مقياس (ع س ن) لنظرية الحتمية القيمية في الإعلام : دراسة ميدانية في أثر إعلانات قناة Mbc الفضائية على جمهور الطلبة الجامعيين الجزائريين
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي
Abstract
تتناول هذه الدراسة بالبحث موضوع "الإعلانات في قناة MBC1 الفضائية وأثرها على جمهور الطلبة الجامعيين الجزائريين" في إطار تطبيقي ميداني لمقياس (ع س ن) لنظرية الحتمية القيمية في الإعلام، هذه النظرية الحديثة التي زاد الاهتمام بها في الآونة الأخيرة من قبل الباحثين والدارسين نظرا لما تطرحه من مفاهيم وافتراضات مغايرة نوعا ما عما أرسته الأدبيات الغربية السابقة.