أخلاقيات الإعلان في القنوات الفضائية العربية: دراسة تحليلية وصفية لقناتي Mbcو Lbc
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي
Abstract
تأتي هذه الدراسة،محاولة من الباحث للتعرف على مدى التزام القنوات الفضائية العربية محل الدراسة بالمبادئ الاخلاقية للممارسة الإعلانية. ولتغطية جوانب الموضوع المختلفة فقد قسم الباحث ورقته البحثية هذه إلى ثلاثة محاور، تضمن المحور الأول الاجراءات المنهجية للدراسة، وتضمن المحور الثاني الاطار المعرفي للدراسة، في حين خصص المحور الثالث لعرض نتائج الدراسة التحليلية، ثم الخاتمة التي تضمنت أهم النتائج، والتوصيات.