Dépôt DSpace/Manakin

الآثار النفسية للدعاية في المجتمع الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author هني الحاج أحمد
dc.date.accessioned 2019-02-15T20:32:51Z
dc.date.available 2019-02-15T20:32:51Z
dc.date.issued 2014-04-15
dc.identifier.issn 2600-6375
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9720
dc.description.abstract يتعرض الباحث في هذا المقال إلى الآثار المترتبة عن الدعاية في المجتمع الجزائري من منظور علم النفس، فقد استطاع الوصول إلى جملة من النتائج الهامة منها: تخلق الدعاية الحماسة والتلاحم لدي الجزائريين، تخرج مفردات لغة كاملة،لا تستطيع الدعاية تبديل الميول العميقة لدى الجزائريين en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مجلة العلوم الاجتماعية – جامعة مستغانم en_US
dc.relation.ispartofseries 05;03
dc.subject الدعاية، الشائعة، الإعلام، الآثار النفسية، الحرب النفسية، الرأي، الشعارات، المجتمع الجزائري en_US
dc.title الآثار النفسية للدعاية في المجتمع الجزائري en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte