Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نزاي الزهراء |
|
dc.contributor.author |
هني حاج أحمد |
|
dc.date.accessioned |
2019-02-15T20:37:38Z |
|
dc.date.available |
2019-02-15T20:37:38Z |
|
dc.date.issued |
2018-04-30 |
|
dc.identifier.issn |
2600-6472 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9721 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة طبيعة اتجاهات الاساتذة نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني ، وبهذا تمت الاستعانة بتطبيق استبيان الاتجاهات نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني وبعد التحقق من خصائصه السيكومترية، حيث طبق هذا المقياس على عينة قدرها 270 استاذا واستاذة ، وقد توصلت نتائج هذه الدراسة إلى أن اتجاهات الاساتذة نحو تدريس مادة الرياضيات عن طريق اللعب الالكتروني إيجابية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مجلة الحوار الثقافي – جامعة مستغانم- |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
03;06 |
|
dc.subject |
اللعب الالكتروني؛ الإتجاهات؛ الرياضيات |
en_US |
dc.title |
التدريس باللعب الالكتروني لمادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بولاية مستغانم |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée