Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
وليد جمال |
|
dc.contributor.author |
مرنيز عفيف |
|
dc.date.accessioned |
2019-02-15T21:07:34Z |
|
dc.date.available |
2019-02-15T21:07:34Z |
|
dc.date.issued |
2015-06-15 |
|
dc.identifier.issn |
2600-6367 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9727 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة الحالية إلى تأكيد ضرورة استخدام الدرجة المعيارية المناظرة للدرجات الخام في تقييم التحصيل الدراسي والتوجيه وتحديد ملمح عينة من 2014 تلميذاً بالتعليم المتوسط، متبعين في ذلك المنهج الوصفي المقارن، فكانت النتائج أن عدم إتباع النموذج القائم على التقييم باستخدام الدرجة المعيارية يضعف عملية القياس ويقلل من القدرة التنبؤية بنتائج التلاميذ، وكذلك في تحديد ملمح التلميذ وبالتالي في عملية التوجيه إلى الدراسات العليا. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مجلة سلوك |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
01;03 |
|
dc.subject |
لدرجة المعيارية، الدرجة الخام، التقييم، التوجيه. |
en_US |
dc.title |
استعمال الدرجة المعيارية في تقييم التحصيل الدراسي وتوجيه تلاميذ السنة رابعة متوسط |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée