Dépôt DSpace/Manakin

إدمان الألعاب الإلكترونية وعلاقتها بالتنمر في الوسط المدرسي. دراسة ميدانية على تلاميذ المرحلة الابتدائية بولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قدي سمية
dc.date.accessioned 2019-02-16T10:57:15Z
dc.date.available 2019-02-16T10:57:15Z
dc.date.issued 2018-06-24
dc.identifier.issn 2602-6686
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9749
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة للكشف عن العلاقة بين إدمان الألعاب الإلكترونية والتنمر في الوسط المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، حيث بلغت عينة الدراسة (45) تلميذا، وطبق عليهم استبيان الإدمان على الألعاب الإلكترونية من إعداد الباحثة، ومقياس التنمر المدرسي لخوج وتوصلت الدراسة إلى: 1_ وجود علاقة دالة احصائيا بين الإدمان على الألعاب الإلكترونية وظهور التنمر في الوسط المدرسي لدى التلاميذ المتمدرسين في المرحلة الابتدائية. 2_ توجد فروق دالة احصائيا في الإدمان على الألعاب الإلكترونية لدى التلاميذ المتمدرسين في المرحلة الابتدائية تبعا لمتغير الجنس، ولصالح الذكور. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مجلة التنمية البشرية – جامعة وهران 2- en_US
dc.relation.ispartofseries 02;06
dc.subject إدمان الألعاب الإلكترونية؛ التنمر في الوسط المدرسي en_US
dc.title إدمان الألعاب الإلكترونية وعلاقتها بالتنمر في الوسط المدرسي. دراسة ميدانية على تلاميذ المرحلة الابتدائية بولاية مستغانم en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte