Dépôt DSpace/Manakin

صعوبة الادراك البصري وعلاقته بالفهم القرائي لدى تلاميذ عسر القراءة والكتابة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لموري, نبيل
dc.contributor.author فتوحة, بختة
dc.date.accessioned 2019-06-20T12:27:17Z
dc.date.available 2019-06-20T12:27:17Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11024
dc.description.abstract الملخص: كشفت الدراسة عن تحديدعلاقة صعوبة الادراك البصري بالفهم القرائي لدى التلاميذ المعسرين قرائيا في اللغة الفرنسية ولهذا اجري البحث على عينة من تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي بلغ عددهم 32 حالة اختيروا بطريقة قصدية من ثلاثة مدارس en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject الادراك البصري؛الفهم القرائي؛عسر القراءة؛صعوبات القراءة en_US
dc.title صعوبة الادراك البصري وعلاقته بالفهم القرائي لدى تلاميذ عسر القراءة والكتابة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte