Dépôt DSpace/Manakin

أثر أدب الطفل في تنمية المها رت اللغوية لتلميذ المدرسة الابتدائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لطروش, آمنة
dc.date.accessioned 2019-07-09T08:14:45Z
dc.date.available 2019-07-09T08:14:45Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/11485
dc.description.abstract يعتبر أدب الطفل جنسا أدبيا يستهوي ميول الطفل ورغباته بما يتوجه به إليهم وما يحدثهم به بأسلوب خاص يسهم في بناء معارفهم ومدركاتهم وسلوكياتهم أيضا،فالقصص والأشعار والحكايات المجسدة في مشاهد ميدانية مهمة لتنمية القدرات الإبداعية للطفل،وتساعد في صقل شخصيته وتنمية القدرات اللغوية والابتكارية لديه،والمرحلة الابتدائية هي الأساس الذي تشيد عليه المراحل التعليمية التالية باعتبارها قاعدة الهرم التعليمي،وهذا ما دفعنا إلى الولوج في عالم أدب الطفل وأثره في تنمية المهارات اللغوية عند تلميذ المدرسة الابتدائية،محاولين الكشف عن أهم التطورات اللغوية والإبداعية التي يكتسبها الطفل من خلال تلقيه للأدب داخل المدرسة الابتدائية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مزا ري عبد القادر en_US
dc.subject الطفل والمدرسة الابتدائية en_US
dc.subject أدب الطفل en_US
dc.subject المهارات اللغوية en_US
dc.subject اثر أدب الطفل في تنمية المهارات اللغوية لتلميذ المدرسة الإبتدائية en_US
dc.title أثر أدب الطفل في تنمية المها رت اللغوية لتلميذ المدرسة الابتدائية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte