Dépôt DSpace/Manakin

محاضرات في دراسات و بحوث التسويق

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مقدم, وهيبة
dc.date.accessioned 2019-12-13T21:47:50Z
dc.date.available 2019-12-13T21:47:50Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/14103
dc.description.abstract ملخص المطبوعة تتضمن هذه المطبوعة العلمية محاضرات أساسية عن أهم المفاهيم و الأسس المتعلقة ببحوث التسويق –سنحاول- تبسيط و توضيح هذه المفاهيم للطلبة المعنيين بهذا المقياس دون إخلال أو تقليل من القيمة العلمية للمحتوى.مع التركيز على أهم المحاور التي تتضمنها معظم الأدبيات المتعلقة بهذا المقياس. و بناء على ذلك تضمنت هذه المطبوعة العلمية تسعة فصول جاءت مرتبة وفقا لترتيب مراحل البحث التسويقي. و تم التطرق لكل مرحلة بشكل مفصل مع شروحات نظرية مدعمة في بعض الحالات بأمثلة تطبيقية، مع مراعاة البساطة و السهولة في إيصال المعلومة و عرضها. و تجنب التعقيد قدر الإمكان.و قد هذه الفصول جاءت كما يلي:  الفصل الأول: مفهوم بحوث التسويق  الفصل الثاني: مراحل تصميم البحث التسويقي  الفصل الثالث:أنواع البيانات و مصادرها  الفصل الرابع: الاستقصاء (الاستبيان)  الفصل الخامس: القياس  الفصل السادس: العينات  الفصل السابع : تجهيز البيانات  الفصل الثامن:تحليل البيانات إحصائيا  الفصل التاسع:اختبار الفروض  الفصل العاشر: تقرير البحث التسويقي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الحميد بن باديس en_US
dc.subject بحوث التسويق، التسويق، القياس،العينات، الاستبيان، التقرير en_US
dc.title محاضرات في دراسات و بحوث التسويق en_US
dc.title.alternative مطبوعة علمية en_US
dc.type Learning Object en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte