Dépôt DSpace/Manakin

فاعلية التعلم التعاوني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مربوح, عواطف
dc.date.accessioned 2020-09-09T09:05:03Z
dc.date.available 2020-09-09T09:05:03Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/15493
dc.description.abstract وقع اختياري على موضوع " فاعلية التعلم التعاوني المرحلة الابتدائية أنموذجا" والهدف من البحث هو معرفة مدى فاعلية التعلم التعاوني على المتعلم وعلى تحصيله الدراسي في المرحلة الابتدائية معتمدة فيه على المنهج الوصفي. واعتمدت في ذلك تقسيم البحث إلى مقدمة ومدخل تناولت فيه المفاهيم المتعلقة بالموضوع، ثم إلى فصل نظري خصصته للتعلم التعاوني، وفصل تطبيقي تمثل في إعداد أداة البحث الاستبيان قمت بتحليله معتمدة على المنهج الاحصائي ثم خاتمة عبارة عن نتائج توصلت إليها من خلال الجا نب النظري والتطبيقي إضافة إلى مجموعة من التوصيات. وقد أظهرت النتائج ما يلي: • فاعلية التعلم التعاوني في اكتساب التلميذ المهارات الاجتماعية كالتعاون والمهارات التواصلية. • فاعلية التعلم التعاوني في تحسين المستوى الدراسي للمتوسطين والضعفاء. • فاعلية التعلم التعاوني في تحسين شخصية المتعلم فكريا، نفسيا، شخصيا. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject فاعلية-التعلم - التعاون– التعلم التعاوني -المرحلة الابتدائية. en_US
dc.title فاعلية التعلم التعاوني en_US
dc.title.alternative المرحلة الإبتدائية أنموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte