Dépôt DSpace/Manakin

إستراتيجية التصدير في المؤسسة الاقتصادية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رزاي, عائشة أمال
dc.date.accessioned 2020-12-15T08:36:03Z
dc.date.available 2020-12-15T08:36:03Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16170
dc.description.abstract لقد أدركت الدول النامية خاصة النفطية منها على ضرورة عدم الاعتماد على النفط كمورد أساس ي اقتصادي يكون ركيزة للصادرات ومحرك للنشاط والنمو الاقتصادي، من هذا المنطلق تعمل العديد من الدول على تنمية صادراتها والابتعاد عن الأحادية في التصدير .والجزائر من بين هذه الدول حيث يسيطر النفط على 59 % من إجمالي صادراتها، واهتمت الدولة بالعديد من القطاعات قصد تنويع صادراتها بالإضافة إلى خلق إطار مؤسس ي لتحفيز المؤسسات الوطنية على التصدير واختراق الأسواق الدولية. وبالنظر للدور الفاعل الذي تؤديه المؤسسات الاقتصادية يمكن أن يتم المراهنة على هذه الأخيرة في تنمية الصادرات غير النفطية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التصدير،التسويق الدولي، المؤسسة الاقتصادية، إستراتيجية التصدير . en_US
dc.title إستراتيجية التصدير في المؤسسة الاقتصادية en_US
dc.title.alternative المجمع الصناعي للكوابل الجزائرية مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte