Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رزاي, عائشة أمال |
|
dc.date.accessioned |
2020-12-15T08:36:03Z |
|
dc.date.available |
2020-12-15T08:36:03Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16170 |
|
dc.description.abstract |
لقد أدركت الدول النامية خاصة النفطية منها على ضرورة عدم الاعتماد على النفط كمورد أساس ي اقتصادي
يكون ركيزة للصادرات ومحرك للنشاط والنمو الاقتصادي، من هذا المنطلق تعمل العديد من الدول على تنمية
صادراتها والابتعاد عن الأحادية في التصدير .والجزائر من بين هذه الدول حيث يسيطر النفط على 59 % من
إجمالي صادراتها، واهتمت الدولة بالعديد من القطاعات قصد تنويع صادراتها بالإضافة إلى خلق إطار مؤسس ي
لتحفيز المؤسسات الوطنية على التصدير واختراق الأسواق الدولية. وبالنظر للدور الفاعل الذي تؤديه
المؤسسات الاقتصادية يمكن أن يتم المراهنة على هذه الأخيرة في تنمية الصادرات غير النفطية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التصدير،التسويق الدولي، المؤسسة الاقتصادية، إستراتيجية التصدير . |
en_US |
dc.title |
إستراتيجية التصدير في المؤسسة الاقتصادية |
en_US |
dc.title.alternative |
المجمع الصناعي للكوابل الجزائرية مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée