Dépôt DSpace/Manakin

الثالوث التعليمي بين ابن خلدون و أبي حامد الغزالي و إنعكاساته في واقعنا التعلمي الراهن

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بكوش, ذهيبة
dc.date.accessioned 2020-12-15T10:53:41Z
dc.date.available 2020-12-15T10:53:41Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16216
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة المعنونة :(فاعلية تعليم القرآن الكريم في المساجد والزوايا ) إلى الكشف عن أثر القرآن الكريم في نمو و زيادة التحصيل اللغوي لدى متعليمه،كونه الأداة الأولى للارتقاء بمستوى التلاميذ خاصة في المرحلة الابتدائية و المختلف المراحل التي تليها ،باعتبارها تلك المرحلة الركيزة الأساسية لبداية التعليم ،و باعتبار القرآن الكريم مهدا لها و مادة أساسية و كلام المولى الذي يجب الأخذ به و تعلمه و حفظه بشتى الوسائل en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التعليم،القرآن الكريم،المساجد،الزوايا. en_US
dc.title الثالوث التعليمي بين ابن خلدون و أبي حامد الغزالي و إنعكاساته في واقعنا التعلمي الراهن en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte