Dépôt DSpace/Manakin

تعليمية الإملاء عند الطفل في الابتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.date.accessioned 2020-12-17T10:20:13Z
dc.date.available 2020-12-17T10:20:13Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16248
dc.description.abstract أن درس الإملاء يعد الواسطة والجامع في الدرس اللغوي ككل نحوا وصرفا و بلاغة ودلالة لإنه علامات تابعة للمعنى لا للفظ إلا في أحيان قليلة يتم فيها التفريق بين بعض الأمور الملتبسة. إن الإملاء ليس مسألة كتابية فحسب إنه نطق ونظر وسمع، فهذه المهارات يجيب أن ينالها المتعلم بالتطبيقات من خلال الشرح و التمارين. لابد من إعادة برنامج الإملاء لدى المتعلمين حسب الأطوار بحيث يراعى المستوى التعليمي و العقلي للمتعلم. إن تجاوب التلاميذ بخصوص الفهم ليس فعليا، ولهذا يبقى الضمان الوحيد هو كثرة التطبيقات. مادة الإملاء يفترض أن تدرس حتى في الطور الجامعي بمستوى أرقى و تقام علاقة بينها وبين القراءة خاصة مع ما نلاحظه من تهاون كبير في رسم الكلمات en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject الإملاء- بلاغة- المتعلم- العقلي- المستوى التعليمي en_US
dc.title تعليمية الإملاء عند الطفل في الابتدائي en_US
dc.title.alternative الطور الثاني أنموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte