Dépôt DSpace/Manakin

تعليمية النص الأدبي وفق المقاربة بالكفاءات -ا-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حمزة, خيرة
dc.date.accessioned 2021-01-05T12:05:51Z
dc.date.available 2021-01-05T12:05:51Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16427
dc.description.abstract جاءت هذه المذكرة الموسومة بـ " تعليمية النص األدبي وفق المقاربة بالكفاءات – السنة الثانية ثانوي أنموذجا" للكشف عن واقع تدريس النص األدبي وفق هذه المقاربة، والتعرف على ما طرأ عليه من تغييرات من خالل النظام التعليمي الجديد، وبناء على هذه ارتأينا في هذا العمل الوقوف على العديد من المحطات األساسية من بينها التعرف على العملية التعليمية، ثم المقاربة بالكفاءات، ثم تعليمية النص األدبي وفق المقاربة بالكفاءات، والمراحل التي تمر بها، بعد أن غدا النص من منظور هذه المقاربة القاعدة األساسية التي تدور في فلكها كافة األنشطة التعليمية، وفي األخير قمنا برصد عملية تعليم النص األدبي في الثانويات الجزائرية كما قدمنا جملة من المالحظات التي نأمل أن تكون سبيال لتحقيق الجودة والفعالية في العملية التعليمية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التعليمية - النص ألدبي ـ مقاربة الكفاءات ـ المقاربة النصية. en_US
dc.title تعليمية النص الأدبي وفق المقاربة بالكفاءات -ا- en_US
dc.title.alternative السنة الثانية ثانوي شعبة أدب وفلسفة أنموذج en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte