Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حمزة, خيرة |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-05T12:05:51Z |
|
dc.date.available |
2021-01-05T12:05:51Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16427 |
|
dc.description.abstract |
جاءت هذه المذكرة الموسومة بـ " تعليمية النص األدبي وفق المقاربة بالكفاءات – السنة الثانية ثانوي أنموذجا" للكشف عن واقع تدريس النص األدبي وفق هذه المقاربة، والتعرف على ما طرأ عليه من تغييرات من خالل النظام التعليمي الجديد، وبناء على هذه ارتأينا في هذا العمل الوقوف على العديد من المحطات األساسية من بينها التعرف على العملية التعليمية، ثم المقاربة بالكفاءات، ثم تعليمية النص األدبي وفق المقاربة بالكفاءات، والمراحل التي تمر بها، بعد أن غدا النص من منظور هذه المقاربة القاعدة األساسية التي تدور في فلكها كافة األنشطة التعليمية، وفي األخير قمنا برصد عملية تعليم النص األدبي في الثانويات الجزائرية كما قدمنا جملة من المالحظات التي نأمل أن تكون سبيال لتحقيق الجودة والفعالية في العملية التعليمية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التعليمية - النص ألدبي ـ مقاربة الكفاءات ـ المقاربة النصية. |
en_US |
dc.title |
تعليمية النص الأدبي وفق المقاربة بالكفاءات -ا- |
en_US |
dc.title.alternative |
السنة الثانية ثانوي شعبة أدب وفلسفة أنموذج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée