Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بسعد, مليكة |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-07T09:53:10Z |
|
dc.date.available |
2021-01-07T09:53:10Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/16438 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر النص الأدبي القاعدة الأساسية في تلقين المعارف والخبرات في المنظومات التربوية والتعليمية، ويتم العمل به لتحقيق أهداف معينة باعتباره حاضر في جميع الأطوار التعليمية، ونظرا لما يحمله هذا النص من مكونات لغوية وفنية، خلقية واجتماعية، أصبح الإهتمام به واجبا تتطلبه كل المقاربات الجديدة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التعلمية – النص الأدبي – المنهاج الوصفي – المنهاج – الخطاب - النص |
en_US |
dc.title |
تعليمية النص الأدبي في ضوء المنهج الوصفي |
en_US |
dc.title.alternative |
الطور الثانوي أنموذج |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée