Dépôt DSpace/Manakin

Parcourir Département des sciences commerciales par sujet "البيع الشخصي، العملاء، رضا العملاء."

Parcourir Département des sciences commerciales par sujet "البيع الشخصي، العملاء، رضا العملاء."

Trier par : Ordre : Résultats :

  • بن سلوى فاطمة الزهراء, عبد الله (2016)
    لا يتطلب التسويق الحديث تطوير منتوج أوخدمة جيدة وتسعيرة بشكل ملفت للانتباه،وجعلو متوفرا بين يدي العميل الدستهدف فحسب ، بل يتطلب أكثر من ىذا، إذ يقع على عاتق الدؤسسة الاتصال بعملائها الحاليين والدرتقبين وغيرىم من أصحاب ...

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte