Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بشرى, فغول |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-04T10:50:24Z |
|
dc.date.available |
2021-04-04T10:50:24Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17436 |
|
dc.description.abstract |
ملخص البحث
يهدف البحث إلى تصميم اختبار لتشخيص عسر الحساب لدى تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي،كان من المفروض يطبق على عينة عددها عشرون حالة تختار بطريقة قصدية ،واستخدام المنهج الوصفي،واستعنا باختبار الذكاء رسم الرجل ل جودنوف ،يتكون الاختبار المصمم من خمسة ابعاد(بعد الادراك البصري،بعد التمثيل الذهني،بعد الذاكرة العاملة،بعد حل مشكل،بعد الذاكرة)
الكلمات المفتاحية:عسر الحساب،تلاميذ الخامسة ابتدائي، الاختبار المصمم. |
en_US |
dc.subject |
اختبار التشخيص،عسر الحساب،تصميم احتبار للتشخيص |
en_US |
dc.title |
محاولة تصميم اختبار لتشخيص عسر الحساب عند تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée