Dépôt DSpace/Manakin

محاولة تصميم اختبار لتشخيص عسر الحساب عند تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بشرى, فغول
dc.date.accessioned 2021-04-04T10:50:24Z
dc.date.available 2021-04-04T10:50:24Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17436
dc.description.abstract ملخص البحث يهدف البحث إلى تصميم اختبار لتشخيص عسر الحساب لدى تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي،كان من المفروض يطبق على عينة عددها عشرون حالة تختار بطريقة قصدية ،واستخدام المنهج الوصفي،واستعنا باختبار الذكاء رسم الرجل ل جودنوف ،يتكون الاختبار المصمم من خمسة ابعاد(بعد الادراك البصري،بعد التمثيل الذهني،بعد الذاكرة العاملة،بعد حل مشكل،بعد الذاكرة) الكلمات المفتاحية:عسر الحساب،تلاميذ الخامسة ابتدائي، الاختبار المصمم. en_US
dc.subject اختبار التشخيص،عسر الحساب،تصميم احتبار للتشخيص en_US
dc.title محاولة تصميم اختبار لتشخيص عسر الحساب عند تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte