Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
غالم, أحلام |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-14T12:34:52Z |
|
dc.date.available |
2021-06-14T12:34:52Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17993 |
|
dc.description.abstract |
أثر التقويم التربوي في تحسين التحصيل الدراسي" المرحلة الابتدائية أنموذجا".
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر التقويم التربوي في تحسين التحصيل الدراسي، وذلك من خلال الإجابة عن التساؤل الرئيسي:
ـ هل للتقويم التربوي أثر في تحسين التحصيل الدراسي؟.
و للإجابة عنه تعرفنا على التقويم التربوي، والتحصيل الدراسي ومعظم عناصرهما الرئيسة، بالإضافة إلى اعتمادنا على الدراسات السابقة في الموضوع والتي أكدت فرضيات البحث، وتبين لنا:
ـ أنّ للتقويم التربوي أثر على التحصيل الدراسي وذلك وفق وسائل التقويم وأساليبه المتنوعة، والتي تسهم في تحسين التحصيل الدراسي والرفع من مستوى التلميذ.
ـ أنّه من خلال التقويم يشخص المعلم نقاط الضعف ويعمل على إيجاد الحلول المناسبة، ويعزز نقاط القوة ويكشف الفروق الفردية بين التلاميذ. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التقويم التربوي، التحصيل الدراسي. |
en_US |
dc.title |
أثر التقويم التربوي في تحسين التحصيل الدراسي |
en_US |
dc.title.alternative |
مرحلة التعليم الإبتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée