Afficher la notice abrégée
| dc.contributor.author | غالم, أحلام |  | 
| dc.date.accessioned | 2021-06-14T12:34:52Z |  | 
| dc.date.available | 2021-06-14T12:34:52Z |  | 
| dc.date.issued | 2020 |  | 
| dc.identifier.uri | http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/17993 |  | 
| dc.description.abstract | أثر التقويم التربوي في تحسين التحصيل الدراسي" المرحلة الابتدائية أنموذجا".
     هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر التقويم التربوي في تحسين التحصيل الدراسي، وذلك من خلال الإجابة عن التساؤل الرئيسي:
ـ هل للتقويم التربوي أثر في تحسين التحصيل الدراسي؟.
و للإجابة عنه تعرفنا على التقويم التربوي، والتحصيل الدراسي ومعظم عناصرهما الرئيسة، بالإضافة إلى اعتمادنا على الدراسات السابقة في الموضوع والتي أكدت فرضيات البحث، وتبين لنا:
ـ أنّ للتقويم التربوي أثر على التحصيل الدراسي وذلك وفق وسائل التقويم وأساليبه المتنوعة، والتي تسهم في تحسين التحصيل الدراسي والرفع من مستوى التلميذ.
ـ أنّه من خلال التقويم يشخص المعلم نقاط الضعف ويعمل على إيجاد الحلول المناسبة، ويعزز نقاط القوة ويكشف الفروق الفردية بين التلاميذ. | en_US | 
| dc.language.iso | other | en_US | 
| dc.publisher | كلية الأدب العربي و الفنون | en_US | 
| dc.subject | التقويم التربوي، التحصيل الدراسي. | en_US | 
| dc.title | أثر التقويم التربوي في تحسين التحصيل الدراسي | en_US | 
| dc.title.alternative | مرحلة التعليم الإبتدائي أنموذجا | en_US | 
| dc.type | Thesis | en_US | 
             
        
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée