Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلوذان, فاطمة |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-15T09:32:26Z |
|
dc.date.available |
2021-06-15T09:32:26Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18012 |
|
dc.description.abstract |
يتناول هذا البحث الموسوم بأثر أمراض الكلام في تعلم اللغة لدى الأطفال، حيث أن موضوع أمراض الكلام من الموضوعات الهامة التي شغلت القدماء والمحدثين من علماء الكلام وغيرهم من العلماء في مجالات متعددة، كما نجد أنهم جميعا أكدوا على أهمية عامل اللغة والكلام في القدرة على الاتصال والتواصل ومدى تأثيره في النمو اللغوي
إن ما يحاول هذا البحث الاجابةعنه هو السؤال التالي:
ما مدى تأثير أمراض الكلام فيتعلم اللغة لدى أطفال الابتدائي؟
خصوصا السنة الأولى، الثانية، الثالثةكيف نعالج ذلك؟
الواقع أن عملية تعليم اللغة عمليةصعبة ومعقدة، مطالب عواملمتعددةوأجهزة مختلفة لأن الإنسان مردود لقدرات عقلية من تمكنه في تعلم اللعة ويكتسبها عبر مراحل مختلفة
اللغة مستودع ثقافة المجتمع وسيلة لاتصال بين الأفراد فهي قوام الحياة من خلال هذا الاتصال يدرك الفرد حاجته ومتطلباته |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
عامل اللغة ،الاتصال . الافراد، ثقافة المجتمع – التواصل،الإنسان |
en_US |
dc.title |
أثر أمراض الكلام في تعلم اللغة لدى الأطفال السنوات الأولى الثلاثة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée