Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رمضان, دونيا |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-17T09:28:41Z |
|
dc.date.available |
2021-06-17T09:28:41Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18061 |
|
dc.description.abstract |
• تناولت في هذا البحث دراسة تحليلية في كتاب مهارات تدريس النحو العربي بين النظرية والتطبيق ودورها في تنمية اللغة العربية لدى المعلم والمتعلم وقد تحددت الإشكالية في السؤال كالأتي فماذا تكمن تلك المهارات ؟
• وتهدف هذه الدراسة إلى بيان مدى فاعلية التدريس النحو العربي في تنمية التحصيل اللغوي.ومن بين أفضل أشكال تعليم النحو هي تلك التي تتعدى حدود الحفظ واستيعاب المعلومات والقدرة على تحليلها وتفكيكها لتنمية توظيفها في مجال المعرفة علما أن تلك الأهداف لها أهمية كبيرة في جعل تعليم وتدريس النحو أكثر فائدة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
• مهارة التدريس- النحو -اللغة العربية |
en_US |
dc.title |
مهارات تدريس النحو العربي النظرية و التطبيق لحسني عبد الباري عصر |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée