Dépôt DSpace/Manakin

مهارات تدريس النحو العربي النظرية و التطبيق لحسني عبد الباري عصر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رمضان, دونيا
dc.date.accessioned 2021-06-17T09:28:41Z
dc.date.available 2021-06-17T09:28:41Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18061
dc.description.abstract • تناولت في هذا البحث دراسة تحليلية في كتاب مهارات تدريس النحو العربي بين النظرية والتطبيق ودورها في تنمية اللغة العربية لدى المعلم والمتعلم وقد تحددت الإشكالية في السؤال كالأتي فماذا تكمن تلك المهارات ؟ • وتهدف هذه الدراسة إلى بيان مدى فاعلية التدريس النحو العربي في تنمية التحصيل اللغوي.ومن بين أفضل أشكال تعليم النحو هي تلك التي تتعدى حدود الحفظ واستيعاب المعلومات والقدرة على تحليلها وتفكيكها لتنمية توظيفها في مجال المعرفة علما أن تلك الأهداف لها أهمية كبيرة في جعل تعليم وتدريس النحو أكثر فائدة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject • مهارة التدريس- النحو -اللغة العربية en_US
dc.title مهارات تدريس النحو العربي النظرية و التطبيق لحسني عبد الباري عصر en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte