Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لوافي., فايزة |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-28T09:44:34Z |
|
dc.date.available |
2021-06-28T09:44:34Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18102 |
|
dc.description.abstract |
يظل تدريس اللغة العربية بفروعها المختلفة يحتل مكان الصدارة في الدراسات والبحوث سواء أكان ذلك في محتوى هذه الفروع، أم في طرائق تدريسها، وهذا الكتاب يهتم بتناول تدريس فروع اللغة العربية بالمنحى التكاملي والجزئي والكلي، وفروع اللغة العربية مجتمعة يمكن تدريسها بالمنحى التكاملي الكلي.
ويحرص هذا الكتاب على تناول الجانب التطبيقي، فضلاً عن الجانب النظري، سواء أكان ذلك في المنحيين الجزئي والكلي، أم في تطبيق الإستراتيجية المطورة الخاصة بتدريس فرع مهم من فروع اللغة العربية ألا وهو القراءة ... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
تدريس اللغة العربية، التكامل الكلي، التكامل الجزئي، تدريس اللغات، القراءة. |
en_US |
dc.title |
دراسة كتاب: مداخل حديثة في تدريس اللغة العربية . |
en_US |
dc.title.alternative |
الجزء الأول لطه حسين الدليمي وهيفاء عوامل الحوامدة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée