Dépôt DSpace/Manakin

أثر التسويق الإكتروني داخل المؤسسة الإقتصادية في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author العصار, محمد الامين
dc.date.accessioned 2021-07-29T08:59:02Z
dc.date.available 2021-07-29T08:59:02Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18532
dc.description.abstract ومن هنا نستخلاص في هذه الموضوع نجد ، ان مختلف المتغيرات المتعلقة التسويق الالكتروني في المؤسسة الاقتصادية الدور الكبير الذي يلعبه التسويق الالكتروني في ترويج مبيعات مؤسسة الاقتصادية , ذلك في ظل المنافسة القائمة بين المؤسسات في سوق ، وجدنا أنها اعتمدت على عملية التسويق الالكتروني كاسلوب فعال في زيادة نسبة مبيعاتها لكسب أكبر حصة سوقية ممكنة و تحقيق ميزة تنافسية باعتباره عنصر مهم لأنه مكمل لعناصر التسويق التقليدي و امتداد له بطريقة مستحدثة .حيث أنه يساهم بشكل كبير في توزيع و ترویج مختلف الخدمات و المنتجات و القيام بعمليات البيع و الشراء، و تخفيض التكاليف ، كذلك إقامة علاقات قوية مع الزبائن و المحافظة عليها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject 1/.. التسويق 2/. المؤسسة الاقتصادية 0/..أثير التسويق الالكتروني 4/. مراحل التسويق الإلكتروني en_US
dc.title أثر التسويق الإكتروني داخل المؤسسة الإقتصادية في الجزائر en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte