Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
العصار, محمد الامين |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-29T08:59:02Z |
|
dc.date.available |
2021-07-29T08:59:02Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18532 |
|
dc.description.abstract |
ومن هنا نستخلاص في هذه الموضوع نجد ، ان مختلف المتغيرات المتعلقة التسويق الالكتروني في المؤسسة الاقتصادية
الدور الكبير الذي يلعبه التسويق الالكتروني في ترويج مبيعات مؤسسة الاقتصادية , ذلك في ظل المنافسة القائمة بين المؤسسات في
سوق ، وجدنا أنها اعتمدت على عملية التسويق الالكتروني كاسلوب فعال في زيادة نسبة مبيعاتها لكسب أكبر حصة سوقية ممكنة
و تحقيق ميزة تنافسية باعتباره عنصر مهم لأنه مكمل لعناصر التسويق التقليدي و امتداد له بطريقة مستحدثة .حيث أنه يساهم
بشكل كبير في توزيع و ترویج مختلف الخدمات و المنتجات و القيام بعمليات البيع و الشراء، و تخفيض التكاليف ، كذلك إقامة
علاقات قوية مع الزبائن و المحافظة عليها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
1/.. التسويق 2/. المؤسسة الاقتصادية 0/..أثير التسويق الالكتروني 4/. مراحل التسويق الإلكتروني |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الإكتروني داخل المؤسسة الإقتصادية في الجزائر |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée