Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رابح, إيناس |
|
dc.date.accessioned |
2021-09-19T09:48:41Z |
|
dc.date.available |
2021-09-19T09:48:41Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/18729 |
|
dc.description.abstract |
استراتجية حديثة في فن التدريس تعتبر مجموعة منظمة ومنسقة من الأنشطة والإجراءات التي تسعى الى تلبية احتياجات
المتعلمين فهي مجموعة من التدابير الموضوعة مسبقا من قبل المعلم لينفذها في عملية التدريس بطريقة متقنة، ويحقق الأهداف
المرجوة ضمن ابسط الإمكانيات والظروف.
فالهدف من وراء استخدام وتطبيق استراتجية التدريس هو رفع جودة عملية التعليم الى اعلى مستوي ممكن، بغض النظر
عن طبيعة الظروف واختلاف المناهج التعليمية التي يتبعها المعلمين، بالإضافة الى ضرورة تجنب النتائج غير المرغوب بها،
كضعف التحصيل العلمي للطلبة او انحصار نتيجة استراتجية التدريس الإيجابية للمتعلمين المتفوقين، أي انها تعزز الفهم الجيد
دون ان يتمكن الطلبة الأقل قدرة على الفهم من الاستفادة منها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
استراتجية،الطريقة، فن التدريس، التعليم، المعلم ، المتعلم ، التعليمية، التربية. |
en_US |
dc.title |
دراسة كتاب :الإستراتجيات الحديثة في فن التدريس |
en_US |
dc.title.alternative |
لعبد الرحمن عبد الهاشمي و طه علي حسين |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée