Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عباسة, حليمة |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-26T12:30:08Z |
|
dc.date.available |
2021-10-26T12:30:08Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19362 |
|
dc.description.abstract |
تحدث محمد مكسي في كتابه عن العديد من المصطلحات والمفاهيم الهامة التي تعتبر من المسلمات في المجال التعليمي التربوي وحظيت ومازالت لحد الساعة باهتمام الدارسين والباحثين وعلى اختلاف توجهاتهم ورؤاهم إلا أنّها كلها تصب في إثراء حقل تعلم وتعليم اللغات.
ويتميز الكتاب بأنّه طرح العديد من القضايا والمسائل اللغوية بأسلوب علمي منهجي وبطريقة موضوعية، أضفت على الكتاب الطابع العلمي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
: إشكالية توحيد المصطلح، القراءة المنهجية، مصطلح الانتقائية، الوحدة اللغوية. |
en_US |
dc.title |
دراسة كتاب ديداكتيك القراءة المنهجية مقاربات وتقنيات |
en_US |
dc.title.alternative |
محمد مكسي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée