Dépôt DSpace/Manakin

دراسة كتاب ديداكتيك القراءة المنهجية مقاربات وتقنيات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عباسة, حليمة
dc.date.accessioned 2021-10-26T12:30:08Z
dc.date.available 2021-10-26T12:30:08Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19362
dc.description.abstract تحدث محمد مكسي في كتابه عن العديد من المصطلحات والمفاهيم الهامة التي تعتبر من المسلمات في المجال التعليمي التربوي وحظيت ومازالت لحد الساعة باهتمام الدارسين والباحثين وعلى اختلاف توجهاتهم ورؤاهم إلا أنّها كلها تصب في إثراء حقل تعلم وتعليم اللغات. ويتميز الكتاب بأنّه طرح العديد من القضايا والمسائل اللغوية بأسلوب علمي منهجي وبطريقة موضوعية، أضفت على الكتاب الطابع العلمي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject : إشكالية توحيد المصطلح، القراءة المنهجية، مصطلح الانتقائية، الوحدة اللغوية. en_US
dc.title دراسة كتاب ديداكتيك القراءة المنهجية مقاربات وتقنيات en_US
dc.title.alternative محمد مكسي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte