Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ملياني, بتول فاطمة الزهراء |
|
dc.contributor.author |
ولد حسن, صابرية سليمة |
|
dc.date.accessioned |
2021-12-15T10:06:02Z |
|
dc.date.available |
2021-12-15T10:06:02Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19745 |
|
dc.description.abstract |
من خلال اشكالية البحث التي تتمحور حول عناصر العملية التعليمية ودورها في نقل المعرفة الصحيحة وانطلاقا من الفصول الثلاثة لهذه المذكرة حاولنا إبراز الأهمية الكبيرة التي تكسبها العملية التربوية في مختلف الأطوار .
لاشك أنّ العملية التعليمية واحدة من أهم العمليات التي لايمكن ان يتم تنفيذها بدون أن يكون هناك خطة وسياق واضح لها فهي تقوم على مجموعة من الأسس المحاطة بشروط وقواعد لا يمكن الاستغناء عنها وكلها تهدف في نهاية الأمر إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الخاصة بالتعليم وتوصل الرسائل إلى الطلاب وفقا للخطة الموضوعة وهناك مجموعة خاصة من الرسائل والقيم التي تقوم العملية بهم ولا يمكنها أن تتكون إلا بهم وهي المعلم وهو العنصر الأساسي و المنهج الدراسي و المتعلم .
ومنه العملية التعليمية تعدّ مجال لتطوير المعارف العلمية في شتى أنواع العلوم لكل مراحل التعليم . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
اللغة – تعليمية اللغة – المعلم – المتعلم |
en_US |
dc.title |
عناصر العملية التعليمية التعلمية ودورها في نقل المعرفة الصحيحة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée