Dépôt DSpace/Manakin

عناصر العملية التعليمية التعلمية ودورها في نقل المعرفة الصحيحة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ملياني, بتول فاطمة الزهراء
dc.contributor.author ولد حسن, صابرية سليمة
dc.date.accessioned 2021-12-15T10:06:02Z
dc.date.available 2021-12-15T10:06:02Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19745
dc.description.abstract من خلال اشكالية البحث التي تتمحور حول عناصر العملية التعليمية ودورها في نقل المعرفة الصحيحة وانطلاقا من الفصول الثلاثة لهذه المذكرة حاولنا إبراز الأهمية الكبيرة التي تكسبها العملية التربوية في مختلف الأطوار . لاشك أنّ العملية التعليمية واحدة من أهم العمليات التي لايمكن ان يتم تنفيذها بدون أن يكون هناك خطة وسياق واضح لها فهي تقوم على مجموعة من الأسس المحاطة بشروط وقواعد لا يمكن الاستغناء عنها وكلها تهدف في نهاية الأمر إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الخاصة بالتعليم وتوصل الرسائل إلى الطلاب وفقا للخطة الموضوعة وهناك مجموعة خاصة من الرسائل والقيم التي تقوم العملية بهم ولا يمكنها أن تتكون إلا بهم وهي المعلم وهو العنصر الأساسي و المنهج الدراسي و المتعلم . ومنه العملية التعليمية تعدّ مجال لتطوير المعارف العلمية في شتى أنواع العلوم لكل مراحل التعليم . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject اللغة – تعليمية اللغة – المعلم – المتعلم en_US
dc.title عناصر العملية التعليمية التعلمية ودورها في نقل المعرفة الصحيحة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte