Dépôt DSpace/Manakin

تعليمية نشاط القراءة في الطور الإبتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن هدية, نجيبة
dc.date.accessioned 2021-12-15T10:28:42Z
dc.date.available 2021-12-15T10:28:42Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19747
dc.description.abstract تعتبر القراءة من مجالات النشاط اللغوي والمتميز في حياة الإنسان، إذ تعد وسيلة اتصال هامة فهي نافذة يطل من خلالها الفرد على المعارف والثقافات المتنوعة كما أنها وسيلة من وسائل الرقي والنمو الاجتماعي والعلمي وعامل مهم في تطور شخصية المتعلم، فعن طريقها يشبع الفرد حاجاته وينمي فكره وعواطفه ويثري خيراته بما تزوده من أفكار و آراء. وقد أضحى موضوع تعليمية القراءة من المواضيع التي شغلت حيزا كبيرا من اهتمامات الدارسين الباحثين في المجال التربوي ولا عروة في ذلك فمعظم المواد التي تدرس في المدارس إنما تقدم للتلاميذ بصيغة مكتوبة وعلى رغم من أن مشكلة ضعف القراءة في اللغة العربية يعاني منها الكثير من التلاميذ خاصة في مرحلة التعليم الابتدائي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject / المتعلم 2/ تعليمية القراءة 3/ التعليم الابتدائي 4/ المعارف 5/ المجال التربوي en_US
dc.title تعليمية نشاط القراءة في الطور الإبتدائي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte