Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن هدية, نجيبة |
|
dc.date.accessioned |
2021-12-15T10:28:42Z |
|
dc.date.available |
2021-12-15T10:28:42Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/19747 |
|
dc.description.abstract |
تعتبر القراءة من مجالات النشاط اللغوي والمتميز في حياة الإنسان، إذ تعد وسيلة اتصال هامة فهي نافذة يطل من خلالها الفرد على المعارف والثقافات المتنوعة كما أنها وسيلة من وسائل الرقي والنمو الاجتماعي والعلمي وعامل مهم في تطور شخصية المتعلم، فعن طريقها يشبع الفرد حاجاته وينمي فكره وعواطفه ويثري خيراته بما تزوده من أفكار و آراء.
وقد أضحى موضوع تعليمية القراءة من المواضيع التي شغلت حيزا كبيرا من اهتمامات الدارسين الباحثين في المجال التربوي ولا عروة في ذلك فمعظم المواد التي تدرس في المدارس إنما تقدم للتلاميذ بصيغة مكتوبة وعلى رغم من أن مشكلة ضعف القراءة في اللغة العربية يعاني منها الكثير من التلاميذ خاصة في مرحلة التعليم الابتدائي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
/ المتعلم 2/ تعليمية القراءة 3/ التعليم الابتدائي 4/ المعارف 5/ المجال التربوي |
en_US |
dc.title |
تعليمية نشاط القراءة في الطور الإبتدائي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée