Dépôt DSpace/Manakin

مساهمة التسويق الابتكاري في مجال الخدمات التأمينية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن زيان, دنيا
dc.date.accessioned 2022-06-06T10:15:59Z
dc.date.available 2022-06-06T10:15:59Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/20677
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية الى معرفة العلاقة بين التسويق الابتكاري والخدمة التأمينية . نظر لما تتميز بيه مؤسسة الخدمة التأمينية من تغيرات جذرية مستمرة بسبب العولمة والتطور التكنولوجية الهائلة في مجالات الخدمة اصبح الابتكار ضرورة حتمية لكل المؤسسة الخدماتية التي تسعى الي النجاح والبقاء في السوق ،ومن هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة لمعالجة موضوع مساهمة التسويق الابتكاري في مجال الخدمات التأمينية في الشركة جزائر لتأمين وإعادة التأمين la caar وهران. اشتملت الدراسة على جانب نظري آخري تطبيقي ،اعتمد في هذا الدراسة على المنهج الوصفي . من خلال هذه الدراسة التطبيقي تبرز اهمية التسويق الابتكاري ومدى الحاجة اليه في المؤسسة الخدمات التأمينية وتحسين أدائها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق ،الابتكار، التسويق الابتكاري ، التأمين، الخدمة التأمينية en_US
dc.title مساهمة التسويق الابتكاري في مجال الخدمات التأمينية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة شركة التأمين وإعادة التأمين بوهران en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte