Dépôt DSpace/Manakin

أثر التسويق االلكتروني على جودة الخدمات المصرفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حديدو, يوسف
dc.date.accessioned 2022-06-13T09:10:52Z
dc.date.available 2022-06-13T09:10:52Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/20749
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسةإلى إظهار أثر التسويق اإللكتروني على جودة الخدمات المصرفية في الجزائر، وذلك باإلجابة على التساؤالت المطروحة في اإلشكالية، كما تهدف إلى معرفة الوسائل المطبقة لدى البنوك لتحسين الجودة المصرفية. ومنهتم تحديد اإلطارالمفاهيم لجودة الخدمات المصرفية والتسويق اإللكتروني .باإلضافةإلىإدراج دراسةحالةتخصبنكالفالحة والتنمية الريفية BADRوكالة مستغانم-لقياسأثر التسويق اإللكتروني على جودة الخدمات المصرفية. ومن أهم النتائج التي توصلت لها الدراسة، وجود عالقة تأثير بين كل من التسويق اإللكتروني وجودة الخدمة المصرفية. كما أشارت الدراسة الى وجود فروقات ذات داللة إحصائية في إجابات عينة الدراسة على جودة الخدمات المصرفية تعزى الى العوامل الديمغرافية للعمالء وقد انتهت الدراسة بمجموعة من التوصيات من أهمها، ضرورة اهتمام البنوك بالجوانب الجمالية للموقع ألن له أثر كبير في نظر العمالء عند تقييم الجو دة ، ضرورة اهتمام البنوك باالستجابةالسريعة و تلبية مطالب العمالءكعوامل تؤثر في جودة الخدمات المصرفية، أن تعمل البنوك على خلق جو من الثقة والطمأنينة واألمان في عالقاتهامع العمالء خاصة في ما يتعلق بدقة انجاز المعامالتالمصرفية عبر األنترنيت، ومتابعة التطورات الحديثة في مجال التسويق اإللكتروني والو صولالىالعمالء عبر احدث الوسائل اإللكترونية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق اإللكتروني، جودة الخدمات المصرفية، المزيج التسويقي،وسائل الدفع اإللكتروني en_US
dc.title أثر التسويق االلكتروني على جودة الخدمات المصرفية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفالحة والتنمية الريفية BADRوكالة مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte