Dépôt DSpace/Manakin

أثر جائحة كورونا على التسويق السياحي في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صادق حياة, نسيمة
dc.date.accessioned 2022-07-18T09:23:25Z
dc.date.available 2022-07-18T09:23:25Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/20858
dc.description.abstract يعتبر فيروس كوفيد 19 حديث الساعة الذي شغل العقول والذي ظهرت أثاره على جميع دول العالم والجزائرأحدها،فقد مس جميع الميادين بما فيها التسويق السياحي الذي يعد أحد العوامل الأساسية لتطور القطاع السياحي، وتعتبر ولاية مستغانم أحد الولايات التي تتمتع بجميع المؤهلات التي تجعل منها وجهة سياحية إلا أنها ليست على النحو الذي ينبغي أن تكون عليه،فقد أدت الجائحة إلى تراجع الطلب السياحي بالمنطقة وتوقف العديد من النشاطات السياحية خاصة في فترة الذروة الوبائية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject كوفيد 19،التسويق السياحي،القطاع السياحي، الطلب السياحي en_US
dc.title أثر جائحة كورونا على التسويق السياحي في الجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة حالة ولاية مستغانم ( مديرية السياحة والصناعة التقليدية بمستغانم) en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte