Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شليحة, بودالي |
|
dc.contributor.author |
ميلود, طاهر |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-13T10:10:35Z |
|
dc.date.available |
2022-09-13T10:10:35Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21226 |
|
dc.description.abstract |
تعالج هذه الدراسة موضوع رقمنة الاتصال الداخلي و الخارجي للمؤسسة التربوية مع اختيار� لمتوسطة
وراتل بشير -مستغانم – كنموذج للدراسة وذلك للكشف عن كيفية تطبيق الرقمنة الاتصالية في المؤسسة التربوية .
وقد عالجت الدراسة مفهوم الرقمنة و الاتصال الرقمي الذي أصبح أحد الركائز التي تعتمد عليها
المؤسسات التربوية في عملية التواصل ،و مفهوم المؤسسة التربوية و الجوانب التي تمت رقمنتها في المؤسسة كما
عالجت إيجابيات و سلبيات التي صاحبت عملية الرقمنة والفضاءات الرقمية على المستويين الداخلي و الخارجي
وخلال دراستنا أسقطنا هذا الموضوع على المتوسطة السالفة الذكر لمحاولة التعرف على: كيفية تطبيق الاتصال
الرقمي و نظام الفضاءات الرقمية في المؤسسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.title |
رقمنة الاتصال الداخلي والخارجي في المؤسسة التربوية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée