Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سحنين احلام |
|
dc.contributor.author |
حميدات يمينة |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-13T13:23:55Z |
|
dc.date.available |
2022-09-13T13:23:55Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21245 |
|
dc.description.abstract |
هدف هذا البحث هو الاجابة على التساؤل التالي :
ما علاقة الذاكرة العاملة في اكتساب اللغة الشفوية عند متلازمة دوان .
وتمثلت فرضيتنا في انه الذاكرة العاملة علاقة في اكتساب اللغة الشفوىة عند متلازمة دوان اذ ثم اجراء دراسة تطبقية بالمركز البيداغوجي واد رهيو ومؤسسة ابتائية محمد مختار معتمدين في ذلكعلى المنهج الوصفي لتحقيق اهداف هذه الدراسة ثم تطبيق اختبار الذاكرة العاملة وواختبار رسم الرجل واختبارات اللغةCHEVRIE –MULLAIRE على عينة متكونة من خمس حالات
وفي الخير توصلنا من تحقق الفرضية ان الذاكرة العاملة علاقة في اكتساب اللغة السفوية عند متلازمة دوان . |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
تعريف الذكرة؛مفهوم الذاكرة العاملة؛تعريف اللغة؛علاقة الذاكرة العاملة باكتساب اللغة |
en_US |
dc.title |
علاقة الذاكرة العاملة بإكتساب اللغة الشفوية عند الاطفال المصابين بمتلازمة داون |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée