Dépôt DSpace/Manakin

مناهج تعليم اللغة العربية بين المستوى الدلالي و التركيبي-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جميل باشا, سومية
dc.contributor.author بن شيخ, أمينة
dc.date.accessioned 2022-10-04T13:15:47Z
dc.date.available 2022-10-04T13:15:47Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21714
dc.description.abstract تعد مناهج التعليم في المدرسة من أهم الأدوات الفعالة التي تستخدمها المجتمعات في بناء وتكوين شخصية الأفراد كما أنها تعكس الواقع الذي يعيشه الفرد وما يعانيه من أزمات، لذا شهدت المناهج تطورات مختلفة ما بين الجيل القديم والجيل الحديث مثل تطور البحوث والدراسات لمعرفة أهمية اعداد المعلم وتوجيهه ليكون قادرا على أداء دوره. وهذا ما درسناه في نموذج كتاب السنة الثانية ابتدائي للغة العربية ودراسة تغيراتها ما بين المستوى الدلالي والمستوى التركيبي من فنون اللغة العربية كالقراءة والاناشيدوالتعبير... en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject المناهج...........................Curriculum التعليم............................education اللغة العربية......................arabiclanguage المستوى الدلالي...................Semantic level المستوى التركيبي.................Structural level en_US
dc.title مناهج تعليم اللغة العربية بين المستوى الدلالي و التركيبي- en_US
dc.title.alternative -كتاب اللغة العربية للسنة الثانية ابتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte