Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جميل باشا, سومية |
|
dc.contributor.author |
بن شيخ, أمينة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-04T13:15:47Z |
|
dc.date.available |
2022-10-04T13:15:47Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21714 |
|
dc.description.abstract |
تعد مناهج التعليم في المدرسة من أهم الأدوات الفعالة التي تستخدمها المجتمعات في بناء وتكوين شخصية الأفراد كما أنها تعكس الواقع الذي يعيشه الفرد وما يعانيه من أزمات، لذا شهدت المناهج تطورات مختلفة ما بين الجيل القديم والجيل الحديث مثل تطور البحوث والدراسات لمعرفة أهمية اعداد المعلم وتوجيهه ليكون قادرا على أداء دوره.
وهذا ما درسناه في نموذج كتاب السنة الثانية ابتدائي للغة العربية ودراسة تغيراتها ما بين المستوى الدلالي والمستوى التركيبي من فنون اللغة العربية كالقراءة والاناشيدوالتعبير... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
المناهج...........................Curriculum التعليم............................education اللغة العربية......................arabiclanguage المستوى الدلالي...................Semantic level المستوى التركيبي.................Structural level |
en_US |
dc.title |
مناهج تعليم اللغة العربية بين المستوى الدلالي و التركيبي- |
en_US |
dc.title.alternative |
-كتاب اللغة العربية للسنة الثانية ابتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée