Dépôt DSpace/Manakin

التقويم التربوي في التعليم الثانوي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لطروش, خديجة
dc.date.accessioned 2022-10-16T09:03:45Z
dc.date.available 2022-10-16T09:03:45Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21959
dc.description.abstract التقويم التربوي أو البيداغوجي عنصر مهم من عناصر العملية التعليمية؛ فهو مقياس من المقاييس التي يعتمد عليها المعلم أو الأستاذ في معرفة مدى نجاح أو فشل جهوده التعليمية. وعلى ضوئه يستطيع معرفة مستوى فهم وإدراك المتعلمين للمواد والدروس وكذا المعلومات المقدمة، وعليه يستخلص ما عليه عمله من حيث نوع الطرائق التدريسية التي يجب عليه انتهاجها، وحجم المعلومات التي يجدر به تقديمها. فمن خلال الإستعانة بالتقويم وبأدواته،يتمكن الأستاذ من إيجاد حلول ناجعة للإشكاليات والصعوبات التي تواجه طلابه، إذ أنه وبفضل خصائص التقويم،تبين له قدرات كل فرد من طلابه، وأدرك عوامل النقص لدى كل واحد ومدى التفاوت بينهم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التقويم التربوي –العملية التعليمية–الطرائق التدريسية–المعلم–المتعلمين en_US
dc.title التقويم التربوي في التعليم الثانوي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte