Dépôt DSpace/Manakin

توظيف النظرية التواصلية في تعليم اللغة العربية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غرس الله, وفاء
dc.contributor.author كوابيش, نور الهدى
dc.date.accessioned 2022-10-16T09:12:49Z
dc.date.available 2022-10-16T09:12:49Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21964
dc.description.abstract من خلال دراستنا لموضوع توظيف النظرية التواصلية في تعليم اللغة العربية، خلصنا إلى أن النظرية التواصلية لها دور كبير في مجال تعليمية اللغات، نظرية التواصل تعد من آلاء الدرس اللساني الحديث في تشريحه لجهاز الفعل الكلامي والوقوف على الأطراف الفاعلية فيه بكل جوانبها. تعد اللغة أداة التواصل والتبليغ وبها يعبر الانسان عن أفكاره وأحاسيسه لابد من اعتماد على التواصلية في مناهجنا التربوية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject النظرية التواصلية – اللغة – المنهاج – تعليم. en_US
dc.title توظيف النظرية التواصلية في تعليم اللغة العربية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte