Dépôt DSpace/Manakin

أثر النظريات السلوكية في التعليم الإبتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عكريش, ليندة
dc.contributor.author شبيل, حاجة الزهرة
dc.date.accessioned 2022-10-16T12:22:39Z
dc.date.available 2022-10-16T12:22:39Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21988
dc.description.abstract ومن هنا نستخلص ان النظريات السلوكية انبثقت من علم النفس السلوكي ،ولمعرفة دور هذه النظريات في إنجاح العمليّة التّعليميّة اخترنــا موضوعنــا بعنوان "اثر نظريــات التّعلّــم الســلوكيّة في التعليم الابتدائي "، وقــد أبرزنــا فيــه اهم نظريات التعلم السلوكية و تأثيــر عناصــر التّعلّــم الســلوكيّة بإجــراء مطابقــة علــى مــا جــاءت بــه هــذه النّظريــات وطريقــة التّعلّــم المعمــول بهــا فــي المدرســة الابتدائيــة، كمــا تكلّمنــا عــن بعــض الســلوكات الّتــي تؤثــر علــى عمليّــة التّعلّــم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject النظرية السلوكية،المناهج السلوكية،التعلم،التعليم. en_US
dc.title أثر النظريات السلوكية في التعليم الإبتدائي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte