Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عكريش, ليندة |
|
dc.contributor.author |
شبيل, حاجة الزهرة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-16T12:22:39Z |
|
dc.date.available |
2022-10-16T12:22:39Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21988 |
|
dc.description.abstract |
ومن هنا نستخلص ان النظريات السلوكية انبثقت من علم النفس السلوكي ،ولمعرفة دور هذه النظريات في إنجاح العمليّة التّعليميّة اخترنــا موضوعنــا بعنوان "اثر نظريــات التّعلّــم الســلوكيّة في التعليم الابتدائي "، وقــد أبرزنــا فيــه اهم نظريات التعلم السلوكية و تأثيــر عناصــر التّعلّــم الســلوكيّة بإجــراء مطابقــة علــى مــا جــاءت بــه هــذه النّظريــات وطريقــة التّعلّــم المعمــول بهــا فــي المدرســة الابتدائيــة، كمــا تكلّمنــا عــن بعــض الســلوكات الّتــي تؤثــر علــى عمليّــة التّعلّــم. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
النظرية السلوكية،المناهج السلوكية،التعلم،التعليم. |
en_US |
dc.title |
أثر النظريات السلوكية في التعليم الإبتدائي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée