Dépôt DSpace/Manakin

تعليمية المستوى الصوتي للغة العربية -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مكاوي, نجمة
dc.contributor.author بن سماعين, أسماء
dc.date.accessioned 2022-10-17T12:43:56Z
dc.date.available 2022-10-17T12:43:56Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22038
dc.description.abstract إنّ تحقيق أهداف التربية وتطويرها في المجتمعات من خلال إحداث التغيرات المرغوبة فيها في سلوك المتعلّم، فإنّها تحتاج إلى معلم ناجح وإصلاحات تربوية، حيث يعدّ من بين الإصلاحات التربوية. المنهج الصوتي الخطيّ في تعليم اللغة العربية، يهدف إلى تعلّم واكتساب مهارات لتعليم الطفل اللغة حيث لأيّ لغة مجموعة من المهارات لابدّ للفرد أن يتقنها وهذه المهارات تعتبر الأساس المنهجي الذي يقوم عليه استعداد الفرد لتكلّم اللغة، فالكفاية اللغوية تظهر في مهارة شفوية ترتكز على سماع الصوت أو المنطوق. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject الأصوات، القدرات الذهنية للطفل، تعليمية اللغة الأمّ، المنهج الصوتي الخطيّ en_US
dc.title تعليمية المستوى الصوتي للغة العربية - en_US
dc.title.alternative -الطور الإبتدائي نموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte