Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مكاوي, نجمة |
|
dc.contributor.author |
بن سماعين, أسماء |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-17T12:43:56Z |
|
dc.date.available |
2022-10-17T12:43:56Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22038 |
|
dc.description.abstract |
إنّ تحقيق أهداف التربية وتطويرها في المجتمعات من خلال إحداث التغيرات المرغوبة فيها في سلوك المتعلّم، فإنّها تحتاج إلى معلم ناجح وإصلاحات تربوية، حيث يعدّ من بين الإصلاحات التربوية. المنهج الصوتي الخطيّ في تعليم اللغة العربية، يهدف إلى تعلّم واكتساب مهارات لتعليم الطفل اللغة حيث لأيّ لغة مجموعة من المهارات لابدّ للفرد أن يتقنها وهذه المهارات تعتبر الأساس المنهجي الذي يقوم عليه استعداد الفرد لتكلّم اللغة، فالكفاية اللغوية تظهر في مهارة شفوية ترتكز على سماع الصوت أو المنطوق. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
الأصوات، القدرات الذهنية للطفل، تعليمية اللغة الأمّ، المنهج الصوتي الخطيّ |
en_US |
dc.title |
تعليمية المستوى الصوتي للغة العربية - |
en_US |
dc.title.alternative |
-الطور الإبتدائي نموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée