Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عبد الرحمن, عمرانية فاطمة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-25T08:07:57Z |
|
dc.date.available |
2022-10-25T08:07:57Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22110 |
|
dc.description.abstract |
التعليميه هي دراسة ميدانية منتظمة قائمة على مجموعة من الوسائل تهتم بالتخطيط وتنظيم استراتيجيات التدريس وتستهدف ايصال المعرفه للمتعلم عن طريق المعلم، مستعينا بوسائل للتوضيح وتعرف بالوسائل التعليمية وهي مجموعه من الخبرات و المواد و الادوات التي يستخدمها المعلم لنقل المعلومات الى ذهن التلميذ سواء داخل الفصل او خارجه بهدف تحسين الموقف التعلمي الذي يعتبر للتلميذ النقطة الاساسية فيه.
تهدف الى تنميه قدرات التلاميذ تكوين و تساعدهم على تكوين معجم لغوي و تساعد على الفهم والاستيعاب
ويمكن القول بان الوسائل تعليميه لها دور كبير في تنميه الرصيد المعجمي لدى تلاميذ الابتدائي ومن بين هذه الوسائل : الكتاب المدرسي، الصور، مقاطع الفيديو، والذي هو محور الدراسة التطبيقية في هذا البحث. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
الوسائل التعليمية، التعليمية، التعليم، التعلم التدريس ،المعلم |
en_US |
dc.title |
الوسائل التعليمية ودرها في تنمية الرصيد المعجمي لدى تلاميذ الإبتدائي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée