Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قوعيش, حنان |
|
dc.contributor.author |
جلول, خيرة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-25T08:13:34Z |
|
dc.date.available |
2022-10-25T08:13:34Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22111 |
|
dc.description.abstract |
يمكن اعتبار فهم المنطوق أسبق وأسرع وأسلم من فهم المكتوب ويدرك كل المواقف في أوانها، وفي اللحظة المناسبة ويكون حسب الموقف الذي يعنيه أو يمر به المتكلم.
فالفهم المنطوق هو أحد فنون الاتصال اللغوي وفرع من فروع المادة اللغوية، أمّا إستراتيجية ورشات التفكير التشاوري فهي من جملة الاستراتيجيات النشطة التي تستهدف تطوير التفكير، والتفكير الناقد لدى المتعلمين وتنمي لديهم الطبع المدني من خلال ما توفر من فرص عملية لتعلم قواعد العيش مع الغير. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
فهم المنطوق، تعليمية، الأستاذ، المتعلم، ورشات التفكير التشاوري، المؤسسة التربوية، اللغة العربية، النص التعليمي. |
en_US |
dc.title |
تعليمية فهم المنطوق ضمن ورشات التفكير التشاوري |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée