Dépôt DSpace/Manakin

تعليمية فهم المنطوق ضمن ورشات التفكير التشاوري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قوعيش, حنان
dc.contributor.author جلول, خيرة
dc.date.accessioned 2022-10-25T08:13:34Z
dc.date.available 2022-10-25T08:13:34Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22111
dc.description.abstract يمكن اعتبار فهم المنطوق أسبق وأسرع وأسلم من فهم المكتوب ويدرك كل المواقف في أوانها، وفي اللحظة المناسبة ويكون حسب الموقف الذي يعنيه أو يمر به المتكلم. فالفهم المنطوق هو أحد فنون الاتصال اللغوي وفرع من فروع المادة اللغوية، أمّا إستراتيجية ورشات التفكير التشاوري فهي من جملة الاستراتيجيات النشطة التي تستهدف تطوير التفكير، والتفكير الناقد لدى المتعلمين وتنمي لديهم الطبع المدني من خلال ما توفر من فرص عملية لتعلم قواعد العيش مع الغير. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject فهم المنطوق، تعليمية، الأستاذ، المتعلم، ورشات التفكير التشاوري، المؤسسة التربوية، اللغة العربية، النص التعليمي. en_US
dc.title تعليمية فهم المنطوق ضمن ورشات التفكير التشاوري en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte