Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوفرمة, فتيحة |
|
dc.contributor.author |
برحال, زهية |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-25T09:23:40Z |
|
dc.date.available |
2022-10-25T09:23:40Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22122 |
|
dc.description.abstract |
يحاول هذا البحث الموسوم ب المهارات اللغوية، الكشف عن المهارات اللغوية الأربعة والتفصيل فيها ، فنظرا للأهمية البالغة للمهارات اللغوية الأربع الاستماع ، التحدث، القراءة والكتابة شاهدت إقبالا كبيرا منقطع والنظير من مختلف الجنسيات والشعوب الغير الناطقة باللغة العربية إلى تعلمها واكتسابها ، واقتصر البحث على الجانب النظري دون التطرق للجانب التطبيقي نظرا لغلق المدارس الخاصة بتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها لانتشار جائحة كورونا وما ترتب عنها من تدابير وقائية حالتي دون إجراء دراسة ميدانية.
واعتمدنا في دراستتا على المنهج الوصفي التحليلي، حيث استخدمناه كأداة البحث المتمثلة في الأبحاث والمواقع التي ترمي إلى كل ما يتعلق بتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
المهارات اللغوية، تعلم العربية، العربية لغير الناطقين، طرائق التدريس، اللغة، التعليمية، المحادثة، الاستماع، القراءة، الكتابة. |
en_US |
dc.title |
المهارات اللغوية و سبل تلقينها لمتعلمي اللغة العربية لغير الناطقين بها |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée