Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حقيقي, عفاف |
|
dc.contributor.author |
قرني, فاطمة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-25T09:45:34Z |
|
dc.date.available |
2022-10-25T09:45:34Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22125 |
|
dc.description.abstract |
من أهم الجوانب الحيوية في القران الكريم القصص القرآني، وهذا لأنه دستور الإسلام إعجازي و رباني ببلاغته و بيانه ، فالقصة القرآنية تتميز عن القصة العادية بالكثير من الخصائص، و لها أغراض عديدة و أهمية عظيمة في الجانب التربوي، لذا أدرجت في برنامج كتاب التربية الإسلامية لدورها الفعال في بناء و تقويم أخلاق و تفكير المتعلم، من خلال تفاعله و تأثره في هذا النوع من الحصص التي تعرض فيها القصص القرآني، فهي تأثر فيه و في وجدانه و توجه سلوكه و تزوده بالقيم السامية، و هذا من خلال العبر الواردة فيها، فلكل قصة رسالة و هدف معين |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
القصص ، القصص القرآني، التربية ، التربية الإسلامية، القيم . |
en_US |
dc.title |
القصص القرآني في كتاب التربية الإسلامية |
en_US |
dc.title.alternative |
-قراءة في نماذج مختارة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée