Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عيسات, حكيمة |
|
dc.contributor.author |
بوتفاح, فاطمة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-25T10:38:24Z |
|
dc.date.available |
2022-10-25T10:38:24Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22164 |
|
dc.description.abstract |
يعد التعليم الابتدائي من أهم المراحل التي يمر بها أي طفل في حياته التعليمية، اذ يهدف هذا الأخير الى ترسيخ التربية والتعليم لدى المتعلمين من خلال تطبيق السندات البيداغوجية، التي بدورها تسعى الى إكساب المتعلم جملة من السلوكات والخبرات والمعلومات والمعارف وتمكين في اللغة، فكانت السندات البيداغوجية بمثابة علاقة وصل بين الأستاذ والتلميذ، وذلك من خلال تطبيقها في العملية التعليمية التعلمية.
وعليه فقد كان موضوع عملنا هذا تحت عنوان " السندات البيداغوجية ودورها في التعليم الابتدائي".
اذ تعد السندات البيداغوجيا الركيزة الأساسية في المنظومة التربوية عامة والمرحلة الابتدائية خاصة .
وعليه فقد حاولنا عرض وتوضيح السندات البيداغوجية المعتمدة في المرحلة الابتدائية، اذ ينفرد كل سند بيداغوجي بأهدافه وأهميته لدى المعلم والمتعلم.
فالسندات البيداغوجية تشتمل على: سندات رسمية،وسندات خاصة . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التعليم الابتدائي ـ السندات ـ البيداغوجيا ـ السندات البيداغوجية |
en_US |
dc.title |
السندات البيداغوجية و دورها في التعليم الإبتدائي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée