Dépôt DSpace/Manakin

السندات البيداغوجية و دورها في التعليم الإبتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عيسات, حكيمة
dc.contributor.author بوتفاح, فاطمة
dc.date.accessioned 2022-10-25T10:38:24Z
dc.date.available 2022-10-25T10:38:24Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22164
dc.description.abstract يعد التعليم الابتدائي من أهم المراحل التي يمر بها أي طفل في حياته التعليمية، اذ يهدف هذا الأخير الى ترسيخ التربية والتعليم لدى المتعلمين من خلال تطبيق السندات البيداغوجية، التي بدورها تسعى الى إكساب المتعلم جملة من السلوكات والخبرات والمعلومات والمعارف وتمكين في اللغة، فكانت السندات البيداغوجية بمثابة علاقة وصل بين الأستاذ والتلميذ، وذلك من خلال تطبيقها في العملية التعليمية التعلمية. وعليه فقد كان موضوع عملنا هذا تحت عنوان " السندات البيداغوجية ودورها في التعليم الابتدائي". اذ تعد السندات البيداغوجيا الركيزة الأساسية في المنظومة التربوية عامة والمرحلة الابتدائية خاصة . وعليه فقد حاولنا عرض وتوضيح السندات البيداغوجية المعتمدة في المرحلة الابتدائية، اذ ينفرد كل سند بيداغوجي بأهدافه وأهميته لدى المعلم والمتعلم. فالسندات البيداغوجية تشتمل على: سندات رسمية،وسندات خاصة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject التعليم الابتدائي ـ السندات ـ البيداغوجيا ـ السندات البيداغوجية en_US
dc.title السندات البيداغوجية و دورها في التعليم الإبتدائي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte