Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوبكر, مخطارية |
|
dc.contributor.author |
زياني, حليمة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-30T11:12:07Z |
|
dc.date.available |
2022-10-30T11:12:07Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22222 |
|
dc.description.abstract |
الحوار هو نشاط عقلي و لفظي بين المتحاورين للوصول الى اتفاق اوحل لمشكلة ما او توضيح لقضية ما او هو مراجعة الكلام و تداوله بين طرفين لمعالجة قضية من قضايا الفكر و العلم و المعرفة باسلوب متكافئ يغلب عليه طابع الهدوء وو البعد عن الخصومة و من ادابه ان يتأدب كل طرف من الاخر باختيار الالفاظ المناسبة الاحترام المرونة في الحوار البعد عن الغضب و من فوائده يساعد على تنمية التفكير و صقل شخصية الفرد يولدافكار جديدة ينشط الذهن يساعد على الوصول الى الحقيقة و زيادة على ذلك نستنتج ان اللغة العربية من اللغات الفنية في العالم اجمع و اهم ما يميز اللغة العربية هي لغة الحوار و الذي يعد ربط مجتمعي جيل بين جميع اطياف المجتمع لذلك تتنوع لغة الحوار في اللغة العربية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
الحوار .اللغة العربية .التدريس. |
en_US |
dc.title |
تقنيات الحوار في تدريس اللغة العربية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée