Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خردوش, خير الدين |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-08T09:17:40Z |
|
dc.date.available |
2022-11-08T09:17:40Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22324 |
|
dc.description.abstract |
مما لا شك فيه أن فن القصة المصورة اتخذ لنفسه مكانة مرموقة بين مجمل الفنون الكبرى باعتباره فن تاسع عن جدارة , هو فن تضرب أصوله في جذور التاريخ ليس بالحديث العهد , وله من الدراسات و الأبحاث الكافية, والتي اشرف عليها العديد من الدارسين و الباحثين الأجانب منهم على وجه الخصوص ,اللذين عملوا بجهد كبير على نقل هذا الفن من بساطة الأسلوب إلى مجال التنظير و التأسيس فكان لسيميولوجيا و سيكولوجيا الفن دورا رئيسيا في صناعة نقلة نوعية للقصة المصورة بمفهومها الحديث.
القصة المصورة هي أسلوب فني تعبير ذا تسلسل صوري ,يحتوي بداخله جملة من الترابطات الدلالية و التصورات البصرية السيكولوجية و المهارات الفنية ,كلها تسعى لإنجاح العملية التواصلية والفعل الراجع بين كل من المرسل و الإرسالية و المستقبل. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
القصة المصورة –السيميولجيا – سيكولوجيا الفن- عملية تواصلية -الفعل الراجع. |
en_US |
dc.title |
القصص المصورة |
en_US |
dc.title.alternative |
-كرونولوجيا و تطبيق نموذجي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée