Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عمار, خيرة |
|
dc.contributor.author |
بلعوج, نجاة |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-23T09:00:59Z |
|
dc.date.available |
2022-11-23T09:00:59Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22574 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر النص العلمي نتاج عملي منهجي، بفضله يتم دراسة وتحليل ظاهرة حقيقية على أساس سلسلة من الفرضيات والمبادئ، وبالتالي يقدم النتائج التي تم الحصول عليها كما أنه يسمح للمتعلمين في اكتساب المهارات اللغوية والمعرفية، وحتى السلوكية، حيث تؤدي تلك المكتسبات دورا هاما في الحياة المتعلم لأنها تعطيه المساحة الكافية والحرية الكاملة للتعبير عن أفكاره ومكنوناته، وبالتالي تستطيع تطوير شخصية التلميذ، وبذل مجهود لتحقيق أهداف معينة.
* فإن موضوع بحثنا موسوم بــ: " النص العلمي وأثره في إثراء مكتسبات تلاميذ السنة الرابعة متوسط |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
النص العلمي – المكتسبات – المهارات اللغوية – المهارات المعرفية المهارات السلوكية – السنة الرابعة متوسط |
en_US |
dc.title |
النص العلمي و أثره في إثراء مكتسبات |
en_US |
dc.title.alternative |
السنة الرابعة متوسط |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée