Dépôt DSpace/Manakin

وضعية الكتاب المدرسي في ظل التعلم الإلكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعباسي, سهام
dc.contributor.author لعباسي, حنان
dc.date.accessioned 2022-11-23T09:20:28Z
dc.date.available 2022-11-23T09:20:28Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22580
dc.description.abstract يتناول البحث وضعية الكتاب المدرسي في ظل التعلم الالكتروني ان الكناب المدرسي أداة رئيسة في عملية التدريس التي تجعل التلاميذ قادرين على بلوغ اهداف المنهاج ، هذه الدراسة تخضع التعريف الكتاب المدرسي و خصائصه و وظائفه و أهميته ، و وضعيته و كيفية استخدامه كما تهدف دراستنا الى تسليط الضوء على موضوع التعليم الالكتروني بغية الاستفادة من هذه التقنية الحديثة و مدى معرفة مواكبة الجزائر لهذا الأسلوب و قد تضمن هذا الموضوع (التعليم الالكتروني ) فوائده ، خصائصه أهدافه ، و دوره في تطوير التعليم مع ذكر معوقاته و سلبياته en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject الكتاب المدرسي ، التعلم الالكتروني ، التعليم عن بعد ، التعليم التقليدي، التقنيات الحديثة، التعليم ، المؤسسة المدرسية en_US
dc.title وضعية الكتاب المدرسي في ظل التعلم الإلكتروني en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte