Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كحلالت, خالد |
|
dc.date.accessioned |
2023-06-13T08:15:15Z |
|
dc.date.available |
2023-06-13T08:15:15Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23613 |
|
dc.description.abstract |
قمنافيهذاالبحثبدراسةجوانبتسويقخدمةالتأمين وإعادة التأمينفيالسوقالجزائرية - دراسةحالةالشركةالجزائريةللتأمين وإعادة التأمين " caar " وذلكقصدالتعمقفيإستراتيجيتهاالتسويقيةوتأثيرهاعلىمردوديةالشركةمنحيثتسويقهالخدماتهاالمختلفة.
ولأجلالوصولإلىأهدافالموضوعقمنابتقسيمموضوعالدراسةإلىفصلينالأول و الثاني،حيثقسمناالفصلالأولإلىمبحثين،المبحثالأولأساسياتحولالتسويقالإلكتروني ،ثمالتطرقإلىالمبحثالثانيأساسياتحولالميزةالتنافسية وأهممحدداتها ومصادرها،حيث تطرقنا أيضا إلى معرفةدورالتسويقالالكترونيفيخلقالمزاياالتنافسية.
أماالفصلالثانيحاولنامنخلالهتجسيدكلالفرضياتالمقترحةومدىتطبيقسياسةالمزيجالتسويقيلخدمةالتأمين وإعادة التأمينمنخلالتربصنافيوكالةcaar" " وذلكبالتركيزعلىعناصرالإستراتيجيةالتسويقيةالمتبعةعنطريقتسعيرخدماتالتأمين وإعادة التأمينوأهممنافذتوزيعهاوالطرقالمتبعةلترويجعقودالتأمينالمختلفةخاصةمنهاالاختيارية،ونخصبالذكرماتتميزبههذهالشركةمنامتیازاتوتسهيلاتخاصةمنهاالماديةوالتركيزعلىالعنصرالبشريفيعمليةتسويقخدماتهاوذلكباعتبارهالمحركالأساسيللعملية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الالكتروني،الميزة التنافسية،خدمةالتأمين وإعادة التأمين،السوقالجزائرية |
en_US |
dc.title |
التسويق الإلكتروني و دوره في تحقيق الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة الشركة الجزائرية للتأمين و إعادة التأمين |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée