Dépôt DSpace/Manakin

أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زروال, نبيلة
dc.date.accessioned 2023-06-14T10:17:02Z
dc.date.available 2023-06-14T10:17:02Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23640
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى اظهار أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية في الجزائر وذلك بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الإشكالية، كما تهدف إلى معرفة الوسائل المطبقة لدى البنوك لتحسين الجودة المصرفية، ومنه تم تحديد الاطار المفاهيمي لجودة الخدمات المصرفية والتسويق الالكتروني بالإضافة إلى ادراج دارسة حالة تخص "البنك الوطني الجزائري BNA وكالة مستغانم 871" لقياس أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية. وقد انتهت الدارسة بمجموعة من التوصيات من أهمها، ضرورة اهتمام البنوك بالاستجابة السرعية وتلبية مطالب العملاء كعوامل تؤثر في جودة الخدمات المصرفية، ومتابعة التطورات الحديثة في مجال التسويق الالكتروني والوصول إلى العملاء عبر احدث الوسائل الالكترونية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الالكتروني – جودة الخدمات المصرفية – المزيج التسويقي - البنك الوطني الجزائري en_US
dc.title أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية en_US
dc.title.alternative bna mostaganem871 en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte