Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بومدين, نسرين |
|
dc.date.accessioned |
2023-06-20T13:51:47Z |
|
dc.date.available |
2023-06-20T13:51:47Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23674 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة إذا كانت هناك عالقة بين األسرة و المدرسة في تلقيه التربية
البيئية للطفل وتمثل سؤال هذا البحث في: ما طبيعة العالقة بين الوسط المدرسي و الوسط
األسري و ما مدى تأثيرها على التربية البيئية للطفل؟و لقد تم اعتمادنا في معالجة هذا
الموضوع على المنهج الوصفي التحليلي األنسب للمعالجة لمثل هاته الدراسة أما عن الجانب
الميداني فتم استخدام أدوات البحث مالحظة و المقابلة لجمع المعلومات المتعلقة بالدراسة و
اإلحاطة بكل جوانبها وبذلك استخلصنا أن التربية البيئية الزالت مهمة و ال تكتسي أهمية بالغة،
ولم تحتل مكانتها التي تفترض أن تكون عليها و ذلك ينعكس على أداء المدرسة و األسرة
لمهمتهما التربوية ،وعليه فان الطفل يكون تكوينه مرتفعا و مزدهرا كلما كان محاط باالهتمام و
الرعاية بهذا الموضوع و نتحصل على نتائج بيئية أفضل. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
االسرة ،المدرسة ،التربية لبيئية للطفل. |
en_US |
dc.title |
العلاقة بين الوسط الاسري والوسط المدرسي وتاثيرها على التربية البيئية للطفل |
en_US |
dc.title.alternative |
ابتدائية بن محال بلقاسم كنمذج وبعض الاسر من تلاميذ المدرسة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée