Dépôt DSpace/Manakin

اثر التعليم المكيف في اكتساب المهارات المعرفية لدى تلاميذ متأخرين دراسيا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن حمو, خديجة
dc.date.accessioned 2023-06-21T09:49:27Z
dc.date.available 2023-06-21T09:49:27Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23677
dc.description.abstract ٌمكن القول بأن التعلٌم المكٌف حقق بعض األهداف وحسن من مستوى التالمٌذ فً المواد األساسٌة من القراءة والكتابة والحساب ومن ثم إعادة إ دماجهم فً األقسام العادٌة إال أن هناك بعض الصعوبات والعراقٌل التً ٌواجهها فً طرق نجاح هذا النوع من التعلٌم أال وهً نقص المعلمٌن المختصٌن و قلة األقسام و عدم مباالة األولٌاء ورفضهم لفكرة وضع أوالدهم فً مثل هذه األقسام من التعلٌم المكٌف وكذا قلة الوسائل التعلٌمٌة التً تعتبر أداة أساسٌة تساعد المعلم والتلمٌذ. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject التعليم المكيف‌- مستوى التالميذ‌– المواد‌االساسية‌–القراءة‌والكتابة‌– الوسائل‌التعليمية‌ en_US
dc.title اثر التعليم المكيف في اكتساب المهارات المعرفية لدى تلاميذ متأخرين دراسيا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte