Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن حمو, خديجة |
|
dc.date.accessioned |
2023-06-21T09:49:27Z |
|
dc.date.available |
2023-06-21T09:49:27Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23677 |
|
dc.description.abstract |
ٌمكن القول بأن التعلٌم المكٌف حقق بعض األهداف وحسن من مستوى التالمٌذ فً المواد األساسٌة من
القراءة والكتابة والحساب ومن ثم إعادة إ دماجهم فً األقسام العادٌة إال أن هناك بعض الصعوبات
والعراقٌل التً ٌواجهها فً طرق نجاح هذا النوع من التعلٌم أال وهً نقص المعلمٌن المختصٌن و قلة
األقسام و عدم مباالة األولٌاء ورفضهم لفكرة وضع أوالدهم فً مثل هذه األقسام من التعلٌم المكٌف وكذا
قلة الوسائل التعلٌمٌة التً تعتبر أداة أساسٌة تساعد المعلم والتلمٌذ. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
التعليم المكيف- مستوى التالميذ– المواداالساسية–القراءةوالكتابة– الوسائلالتعليمية |
en_US |
dc.title |
اثر التعليم المكيف في اكتساب المهارات المعرفية لدى تلاميذ متأخرين دراسيا |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée